الأسئلة الشائعة لطلبات الشراء من GitMind

الدليل

إذا كان لديك أي استفسارات بشأن عمليات الشراء، أو التراخيص، أو أي مشاكل أخرى متعلقة، فيرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة أدناه.

ما هو حساب VIP؟

مقارنة بحساب المستخدم العادي ، يمكن لحساب VIP إظهار حالتك المشرفة. باستخدامه ، يمكنك تنشيط الإصدار الكامل للبرنامج والاستمتاع بجميع ميزات المنتج دون قيود. والأفضل من ذلك ، أنه يمكنك الحصول على دعم فني سريع لأول مرة.

يمكنك التسجيل والمتابعة كمستخدم مجاني ، ولكن يمكن للمستخدم المجاني إنشاء ما يصل إلى 10 خرائط ذهنية.

ما الذي يمكنني فعله إذا لم أتلقى معلومات حساب VIP الخاص بي؟

إذا لم تتلقى معلومات حساب VIP الخاص بك، فيمكنك التواصل مع فريق الدعم للحصول على معلومات حساب VIP على الفور.

هل يمكن أن استخدم حساب VIP على عدة أجهزة كمبيوتر مختلفة؟

نعم، بعد تفعيل حساب VIP يمكنك تسجيل الدخول باستخدام هذا الحساب على أجهزة كمبيوتر متعددة، ولكن لا يُسمح لك بتسجيل الدخول في وقت واحد من عدة أجهزة. إذا قمت بتسجيل الدخول من خلال نفس الحساب على أجهزة كمبيوتر مختلفة، فسيتم إجبار الحساب الذي قمت بتسجيل الدخول من خلاله مسبقًا على تسجيل الخروج تلقائيًا.

ما هي المدة التي يمكن خلالها استعمال المنتج؟

يعتمد الأمر على نوع الترخيص الذي اشتريته، يمكنك استخدام المنتج خلال المدة المخصصة لذلك الترخيص بدون أي قيود. تبدأ المدة منذ يوم شراء المنتج. عند انتهاء مدة الترخيص، ستنتهي صلاحية حساب VIP، وستحتاج إلى تجديد الاشتراك للاستمرار في استخدام المنتج.

ما هو الفرق بين الترخيص/الحساب الشخصي وبين ترخيص/حساب الأعمال؟

الترخيص/الحساب الشخصي هو معد للاستخدام الشخصي، ولا يمكن استخدامه لتحقيق الربح من خلال البرنامج أو أي أغراض تجارية أخرى. الترخيص/الحساب التجاري هو معد للاستخدامات التجارية، والتي تشمل العروض التقديمية للشركات وشروحات الشركات والأغراض التجارية الأخرى.

ما هي طرق الدفع التي يمكنني استخدامها؟

تقبل شركتنا معظم طرق الدفع الرئيسية: بطاقات الائتمان، و PayPal، والشيكات / الحوالات البريدية، والفاكس، والفواتير، والحوالات البنكية/المباشرة. كن مطمئنًا أن عملية الدفع التي ستقوم بها آمنة ومحمية تمامًا.

هل يمكنني إرجاع المنتج بعد طلبه/شرائه؟

يوفر GitMind ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا (7 أيام لكبار الشخصيات شهريًا). ستتم الموافقة على طلبات الاسترداد مع الأسباب المناسبة سياسة الاستردادكما هو موضح في .

هل يمكنني الحصول على نسخة من فاتورة الشراء؟

نحن نقدم لعملائنا فاتورة إلكترونية عند كل عملية شراء. بمجرد أن تتم عملية الشراء بنجاح، سترسل منصة الدفع الفاتورة الإلكترونية إليك عبر البريد الإلكتروني. إذا لم تستلم الفاتورة، فيرجى التواصل مع فريق الدعم الخاص بنا.

Rating:4.3 /5(based on 28 ratings)Thanks for your rating!
avatar
Posted by: Norlyn Opinaldo on to FAQ. Last updated on March 18, 2022

Leave a Comment

Please input your name!
Please input review content!

Comment (0)

الأسئلة الشائعة لطلبات الشراء من GitMind

عودة إلى الأعلى
activity image

GitMind Order FAQs

Guide

If you have any confusion about order, license or other related problems, please refer to the FAQs below.

What is a VIP account?

Compared with the regular user account, VIP account can show your honorable status. With it, you can activate the full version of the software and enjoy all features of the product without limitations. Better yet, you can get fast technical support for the first time.

You can sign up and continue as a free user, but free user can create up to 10 mind maps.

What can I do if I haven’t received my VIP account?

If you haven’t received the VIP account information, you can contact our support team for getting the VIP account immediately.

Can I use the VIP account on several computers?

Yes, after activating VIP account, you can login with this account on multiple PCs, but are not allowed to sign in simultaneously. If you login with the same account in different PCs, the account you previously logged in will be forced to quit automatically.

How long can I use the product?

Based on the license type you purchased, you can use the product within the corresponding duration without limitation. The duration begins from the day you purchase the product. When the licensing duration ends, the VIP account will be expired, and you need to renew the subscription for continuing to use the product.

What is the difference between Personal License and Business License?

Personal license is for personal use, which can’t be used for profit-making and other business purposes. Business license is for commercial use, which includes business presentations, company demonstrations and other business purposes.

What payment methods can I use?

Our company accepts most major payment methods: Credit Card, PayPal, Check/Money Order, Fax, Invoice, and Bank/Wire Transfer. Rest assured that you payment is absolutely secure and safe.

Can I get a refund after placing the order?

GitMind provides 30 Day Money Back Guarantee (7 days for Monthly VIP). Refund requests will be approved with proper reasons as listed in the Refund Policy.

Can I get a copy of my invoice?

We provide the electronic invoice for every order. Once the order has been processed successfully, the payment platform will send the electronic invoice to you via mail. If you fail to receive the invoice, please contact our support team.

Rating:4.3 /5(based on 23 ratings)Thanks for your rating!
avatar
Posted by: Norlyn Opinaldo on to FAQ. Last updated on December 22, 2021

Leave a Comment

Please input your name!
Please input review content!

Comment (0)

GitMind Order FAQs

Back to top